الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:40 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

رئيس البرلمان العربي يستقبل سفير جمهورية أوزبكستان بالقاهرة

استقبل عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي السفير منصوربيك كيليتشيف سفير جمهورية أوزبكستان بالقاهرة.

وخلال اللقاء أكد "العسومي" حرص البرلمان العربي على تعزيز العلاقات العربية مع جمهورية أوزبكستان على كافة المستويات، وخاصة على المستوى البرلماني، فضلاً عن تطوير مستوى التنسيق والتشاور تجاه القضايا محل الاهتمام المشترك، والقضايا المتعلقة بتفعيل التعاون بين العالمين العربي والإسلامي، كما تم الاتفاق على دعم القضايا العربية في كافة المحافل الدولية التي تجمع بينهما.

وأشار "العسومي" أنه في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين البرلمان العربي ومجلس الشيوخ الأوزبكي، يتعاون الطرفان في الوقت الحالي لتنظيم بعض الفعاليات المشتركة التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أكد سفير أوزبكستان بالقاهرة، حرص واعتزاز بلاده على تعزيز العلاقات مع الدول العربية على كافة المستويات وخاصة على المستوى البرلماني، من خلال العلاقات المتميزة التي تجمع بين البرلمان العربي ومجلس الشيوخ الأوزبكي، والتي ستشهد مستويات جديدة من التعاون خلال الفترة القادمة مشيدا في الوقت نفسه بمبادرات البرلمان العربي وجهوده في فتح آفاق متنوعة للدبلوماسية البرلمانية العربية.