الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:43 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تُدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركزا تربويا غرب كابول فى أفغانستانانقطاع مياه الشرب عن غرب الإسكندرية غدا بسبب أعمال إنشاء كوبرى الدورانبوتين: أمريكا تحاول أخذ كل شيء بوقاحة وابتزاز وتكذب مثل ”جوبلز”التعليم العالى: بدء الدراسة بـ12 جامعة أهلية لأول مرة هذا العام و7 تكنولوجيةالشرقية : اليوم بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال التجاريةلخدمة زمام 150 ألف فدان بمياه الرى تطهير وتكريك بحر أبو الأخضر بالشرقيةمحافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الأوقاف بمكتبه ويؤديان صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقةأرسنال والسيتي وأياكس على رأس 9 مواجهات نارية تنتظر ليفربول فى أكتوبروزير الرى يقرر إيقاف أعمال تأهيل ترعة ”المقاطع” بمركز الدلنجاترئيس غرفة الإسكندرية يعقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل احتفالية العيد المئوي”الصحة الإنجابية للأم والطفل” .. ندوة لأمانة حزب مستقبل وطن بمركز ببا في بني سويفتداول 15 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

رياضة

علاء عبد العال: مشوار إيسترن كومباني صعب.. والجميع يتكاتف للبقاء بالممتاز

قال علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، إن مشوار فريقه صعب للغاية في ظل التشكيك في قدراتهم بعدم البقاء في بطولة الدوري المصري، مشددًا على أن الجميع يتكاتف لبقاء الفريق ضمن المسابقة وعدم هبوطه.

وأضاف عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الجميع أكد قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، بخسارة إيسترن كومباني، إلا أن مجهود لاعبي فريقه تكلل بالفوز.

وأشار مدرب إيسترن كومباني، إلى أن سيراميكا كليوباترا فريق قوي للغاية، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهو ما زاد من صعوبة المباراة، إلا أن الهدف المبكر منح فريقه أريحية، ونجح في الحفاظ عليه للخروج بالـ3 نقاط.

وشدد على أن إيسترن كومباني، تعامل بصبر مع المباراة رغم الضغط الذي تعرض له، فضلًا عن محاولات محققة منعها القائم والعارضة، مشيرًا إلى أن الفوز كان غاليًا والقادم هو طوق نجاة الفريق من الهبوط.