الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:07 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعد

حوادث

حبس عامل 4 أيام بتهمة طعن طالب بسبب خلاف على مبلغ مالي بقليوب

أمرت جهات التحقيق بمحافظة القليوبية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة طعن طالب، خلال مشاجرة بسبب اقتراض المصاب مبلغًا ماليًا من المتهم وتأخره في السداد بقليوب.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، باستقبال طالب مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وحجزه للعلاج.

تبين إصابة طالب، بجرح طعني نافذ بالصدر، وتم حجزه للعلاج بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين عامل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة"، وذلك بسبب اقتراض المجنى عليه مبلغا ماليا من المتهم وتأخر في سداده.

وتمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فأصدرت قرارها السابق.