الإثنين 3 أكتوبر 2022 08:07 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
برئاسة العسومي: مكتب البرلمان العربي يعقد اجتماعه الأول بتشكيله الجديدلجنة فلسطين بالبرلمان العربي تؤكد تضامنها ودعمها الكامل لتوجه فلسطين للحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةنائب رئيس جامعة المنصورة يشارك فى حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض” سفراء ضد الفساد” برنامج لترسيخ المفاهيم الصحيحة لمكافحة الفساد بالدقهليةورشة عمل حول ”تنمية المهارات التمريضية فى التعامل مع مرضى الدرن””الباب الأخضر” يمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائيمحافظ بني سويف يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الاقتصادي لإعداد ملف الاستثمار والتنمية الاقتصادية الخاص بالمحافظةرئيس مدينة القصير يعقد اجتماع مع أعضاء اللجنة المشكلة لفحص ملفات المتقدمين للوحدات السكنيةسامح شكري يتلقى اتصالًا من وزير خارجية اليونانمحافظ بني سويف يفتتح تطوير ملعب مركز الشباب والمبنى الجديد بمدرسة الشهيد سعيد سلامة بقرية الميمون شمال المحافظةمكتبة الإسكندرية تحتفي ببطل (خلّف خطوط العدو)توقعات ببرودة غير معتادة فى الشتاء بأوروبا بسبب أزمة الطاقة

رياضة

السوبر الفرنسي.. ميسي ونيمار فى هجوم سان جيرمان ومصطفى محمد بديلا مع نانت

أعلن كريستيان جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، وأنطوان كومبواري مدرب فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها بين الفريقين فى الثامنة مساء اليوم الأحد بكأس السوبر الفرنسي.

وشهد التشكيل الأساسى لفريق نانت الفرنسي تواجد النجم المصري مصطفي محمد على مقاعد البدلاء ضد باريس سان جيرمان.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالى:
حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: كيمبيمبي - ماركينيوس - سيرجيو راموس - أشرف حكيمي

خط الوسط: نونو مينديز - فيتينيا - فيراتي

خط الهجوم: ميسي - نيمار – سارابيا

فيما جاء تشكيل نانت كالتالى:
لافونت، أبياه، كاستيليتو، جيروتو، بالويس، ماركوس كوكو، شيريفيلا، سيسوكو، بلاس، سيمون ، جيساند.


ويأمل مصطفي محمد نجم نادي الزمالك السابق تسجيل ظهوره الرسمي مع نانت أمام باريس سان جيرمان بعدما انتقل لصفوفه قادما من نادى جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نانت الفرنسي أعلن تعاقده مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وشارك مصطفى محمد فى نانت الودية الأخيرة أمام رين بعد أن حل بديلا فى الدقيقة 72 من عمر المباراة التى انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد، فى ثانى مشاركاته مع الفريق الفرنسي بعد وصوله من فريق جالاتا سراى التركي.

على الجانب الآخر، يسعى كريستوف جالتييه المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان إلى حصد اللقب الأول له مع العملاق الباريسي في أول مباراة رسمية يخوضها مع الفريق بعد توليه المهمة خلال الأسابيع القليلة الماضية، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي غادر منصبه الفني رغم بقاء عام في عقده.

ويدخل نادي نانت المباراة بوصفه بطلا لكأس فرنسا الموسم المنصرم، بعدما انتصر في المباراة النهائية على نادي نيس بنتيجة 1-0، على ملعب فرنسا مطلع شهر يونيو الماضي.

بينما حقق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي الممتاز للمرة العاشرة في تاريخه بعدما أنهي الموسم الماضي في صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق 15 نقطة كاملة عن الوصيف أولمبيك مارسيليا.