السبت 10 ديسمبر 2022 12:38 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تقارير مغربية: أندية فرنسية وتركية تنافس الزمالك على ضم مهدى مبارك

كشفت تقارير صحفية عن دخول بعض الأندية الفرنسية والتركية فى منافسة مع نادى الزمالك للتعاقد مع مهدى مبارك لاعب خط وسط الفتح الرباطى المغربى بداية من الموسم الجديد.

وقال موقع "هسبورت" المغربى، إن إدارة النادي تلقت بعض العروض من فرنسا وتركيا، إضافة إلى الزمالك، الذى يرغب هو الآخر فى التعاقد مع مبارك خلال الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن الفريق لم يحسم بعد وجهة اللاعب حتى الآن.



وأضاف الموقع، أن إدارة الفتح الرباطى قررت عدم بيع مبارك لأى نادٍ مغربي، رغم تلقيها عروضاً من أندية كبيرة ترغب فى ضمه هذا الصيف، خاصة أن الفتح يبحث بدوره عن تحقيق مجموعة من الأهداف خلال الموسم المقبل فى المسابقات التي سيُشارك فيها، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مع الزمالك مع دراسة باقي العروض التي توصل بها النادي.

وأكد الموقع أن النادى لن يبيع لاعبه إلا إذا توصل بعرض مالى يوازى طموحات مبارك والنادى، مع ضرورة أن يكون النادى الذى ينتقل إليه اللاعب ينافس على الألقاب ليساهم في تطوير مستواه مستقبلا.

ويلعب مبارك البالغ من العمر 21 عاماً فى صفوف الفتح الرباطى منذ عام 2020، حيث قدم مستوى واعداً وخاض 32 مباراة فى كل المسابقات.

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى فيوتشر دخل فى مفاوضات جادة مع مهدى مبارك بخلاف عرضا من الترجى التونسى فضلا عن وجود محادثات جادة من الوداد والرجاء فضلا عن عرضا غير رسميا من نادي الأهلي القطري للحصول على خدمات.