الإثنين 5 ديسمبر 2022 01:36 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد تعرضها للهجوم .. منى فاروق: اللهم انت حسبي في من ظلمني

نشرت الفنانة منى فاروق تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدًا عبر خاصية الاستورى تدعو فيها على من ظلمها.

وقالت منى فاروق: “دعوة المظلوم.. اللهم انت حسبى فى من ظلمنى.. وانت حسبى فى من أذاني وخذلنى.. وانت حسبى فى من قهرنى.. فحسبى الله وكفى بالله حسيبًا”.

منى فاروق

وكانت قد تعرضت منى فاروق فى الفترة الماضية لهجوم شرس من بعض متابعيها لما كانت تنشره من صور جريئة وهو الأمر الذى تسبب هجوم عليها كما أنها قامت بحذف صورة منهم.

منى فاروق

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة منى فاروق بعد طرحها فيديو لها من الساحل الشمالي وهي ترتدي هوت شورت، إلا أنها قامت بحذفه سريعا.

الفيديو الذي طرحته منى وكانت ترتدي فيه هوت شورت لاقى جدالًا واسعًا على صفحتها ، حيث تلقت عددًا كبيرًا من التعليقات السلبية عليه مما اضطرها لحذفه سريعًا.

وكان المطرب الشعبي حمزة الصغيرة، قد نشر مجموعة من الصور الرومانسية التى تجمعه بالفنانة منى فاروق، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، معلقًا “انتظروا المفاجأة مع وحش الكون”.

وتساءل البعض، عن تفاصيل هذه الصورة خاصة أن حمزة الصغير قد ظهر مع منى فاروق الفترة الماضية فى الساحل الشمالي أكثر من مرة، وهو ما جعل البعض يظن بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وعلم “صدى البلد”، أن هناك عملا فنيا سوف يجمع منى فاروق بـ حمزة الصغيرة، وتم تصويره مؤخرا وسوف يقومان بالإعلان عن تفاصيله خلال الفترة القادمة.

ومن ناحية أخرى، نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” عبر خاصية الاستورى، يجمعها بعدد من الأصدقاء بإحدى المناطق الساحلية، ومن بينهم عمر فوزى، ابن الفنانة وفاء عامر.