السبت 1 أكتوبر 2022 08:09 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

فن

وليد توفيق يتعاون مع نزار فرانسيس في أغنية ”مجرد سؤال”

يواصل النجم اللبناني وليد توفيق التحضير لمينى ألبوم جديد سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة، ويسجل وليد توفيق أولى أغنيات ألبومه التي تحمل اسم "مجرد سؤال" وهى من كلمات نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق.

وحرص النجم اللبنانى الكبير وليد توفيق على تصوير أحدث أغنياته "ياعسل" على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج والمطرب جاد شويرى، وذلك رغم أن الأغنية تم طرحها كأوديو على يوتيوب منذ أسبوعين، وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

وقال النجم وليد توفيق "أصريت على تصويرها بطريقة مبتكرة، رغم طرح الأغنية كأوديو، وتحقيقها نجاح كبير"، موضحًا أنه حرص على تكرار التعاون مع المخرج جاد شويرى في هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا من خلال أغنية "دكتور بالحب".

وأضاف توفيق أنه تم الإنتهاء تمامًا من تصوير الأغنية، وهى الآن في مراحل المكساج النهائية على أن يتم طرحها من جديد بطريقة الفيديو كليب خلال الأسبوع الجارى، والأغنية من كلمات عليم، وألحان بينو وتوزيع حازم منسى، ميكس مصطفى عبد الرضا، وماسترينغ سليم سلامة.