السبت 1 أكتوبر 2022 06:51 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

حوادث

المنيا: مصرع 3 أطفال غرقًا بقرية الصعايدة بمغاغة في ظروف غامضة

يكثف رجال المباحث بمركز مغاغة في محافظة المنيا مجهوداتهم لكشف لغز مصرع 3أطفال في نهر النيل بقرية الصاعيدة وكشف ملابسات الواقعة.

وكانت قوات الإنقاذ النهري، انتشلت مساء أمس السبت، جثث 3 فتيات جميعهن أطفال وبينهن شقيقتان، غرقن جميعا في نهر النيل أمام إحدي قري مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، في ظروف غامضة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لمعرفة الظروف والملابسات.

وكان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بإنتشال جثث 3 فتيات جميعهن أطفال من المجري المائي لنهر النيل في زمام قرية الصعايدة التابعة لدائرة المركز، وذلك في ظروف غامضة.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز مغاغة أن الغرقي هن: "إسراء-ن" 17 عاما، وشقيقتها "مريم" 15 عاما، وهاجر "س" 11 عاما، وجميعهن يقمن في قرية الصعايدة بمغاغة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إيداع الجثث الثلاثة بمشرحة مستشفي مغاغة العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وتجري إدارة البحث الجنائي التحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات الغرق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.