الجمعة 29 مارس 2024 05:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

المنيا: مصرع 3 أطفال غرقًا بقرية الصعايدة بمغاغة في ظروف غامضة

يكثف رجال المباحث بمركز مغاغة في محافظة المنيا مجهوداتهم لكشف لغز مصرع 3أطفال في نهر النيل بقرية الصاعيدة وكشف ملابسات الواقعة.

وكانت قوات الإنقاذ النهري، انتشلت مساء أمس السبت، جثث 3 فتيات جميعهن أطفال وبينهن شقيقتان، غرقن جميعا في نهر النيل أمام إحدي قري مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، في ظروف غامضة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لمعرفة الظروف والملابسات.

وكان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بإنتشال جثث 3 فتيات جميعهن أطفال من المجري المائي لنهر النيل في زمام قرية الصعايدة التابعة لدائرة المركز، وذلك في ظروف غامضة.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز مغاغة أن الغرقي هن: "إسراء-ن" 17 عاما، وشقيقتها "مريم" 15 عاما، وهاجر "س" 11 عاما، وجميعهن يقمن في قرية الصعايدة بمغاغة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إيداع الجثث الثلاثة بمشرحة مستشفي مغاغة العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وتجري إدارة البحث الجنائي التحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات الغرق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.