السبت 26 نوفمبر 2022 03:39 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحرير 380 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية على المحال التجارية بكفر الشيخوزير المالية خلال لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: تعميق الشراكات الاقتصادية العربية.. لتجاوز التحديات العالميةالحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينيةوزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”

عربي ودولي

طبيب البيت الأبيض: فحص جديد للرئيس جو بايدن يظهر إصابته مجددا بفيروس كورونا

أعلن طبيب البيت الأبيض أن فحص جديد للرئيس جو بايدن يظهر إصابته مجددا بفيروس كورونا، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز، وأكد أن الرئيس بايدن لا يشعر بأى أعراض بعد تشخيصه مجددا بفيروس كورونا.

فى وقت سابق، قال الرئيس الأمريكى جو بايدن فى أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا، إنه أجرى فحوصات لفيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز، وأكد بايدن أنه عاد لممارسة عملى بشكل طبيعى، مؤكدا أن العالم يوجه متحور جديد لفيروس كورونا وهو شديد العدوى.

وأكد بايدن أنه تم تخصيص مليارات الدولارات لاختبارات كورونا.

يذكرأن، قال طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن الأربعاء إن نتيجة الفحوص التي خضع لها الرئيس مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء لمعرفة ما إذا كان لا يزال مصاباً بفيروس كورونا جاءت سلبية.

وأضاف الدكتور كيفين أوكونور في مذكرة الأربعاء أن أعراض إصابة بايدن، الذي أصيب بالفيروس الأسبوع الماضي، انتهت تقريباً.

وجاء في المذكرة التي أصدرها البيت الأبيض أن بايدن سيتوقف عن إجراءات العزل الصارمة التي يتبعها منذ إصابته.

وعانى بايدن من أعراض طفيفة تحسنت بثبات منذ جاءت نتيجة فحصه إيجابية الخميس. وقال الطبيب إنه سيواصل وضع كمامة لعشرة أيام كاملة عندما يخالط آخرين.

وأعلن البيت الأبيض أن بايدن سيلقي خطاباً الأربعاء في الساعة 11:30 صباحاً بالتوقيت المحلي، ولم يورد أي تفاصيل إضافية.