الثلاثاء 21 مايو 2024 02:01 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

معاشي 900 جنيه.. نادر أبو الليف يهاجم نقابة الموسيقيين بسبب التقصير

وجه المطرب نادر أبو الليف، اللوم لنقابة المهن الموسيقية، مهاجمًا إياها بضراوة بسبب تخليها عنه في وعكته الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال نادر أبو الليف، إنه أجى جراحة ودخل العناية المركزة خلال الفترة الماضية، ولم يلقى أي رعاية طبية من نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أن النقابة تتحصل على ضرائب ورسوم من الحفلات والأفراح التي يحيونها، ولكن لا تقدم لهم الدعم.

وأضاف نادر أبو الليف أن معاشه الشهري 900 جنيه فقط، ولا يستطع الصرف منهم والأنفاق على أسرته وأولاده، لافتًا إلى أنه دفع ما يقرب من 90 ألف جنيه في وعكته الصحية الأخيرة، لافتًا إلى أن الفنان حلمي عبد الباقي ليس لديه أي شئ في يده داخل نقابة المهن الموسيقية.

أبو الليف وأغنية الحفلة

كان نادر أبو الليف قد كشف عن تفاصيل تقديمه أغنية “الحفلة” التى تم طرحها فى عيد الأضحى وذلك عبر قناته على موقع اليوتيوب.

وقال نادر أبو الليف فى تصريح له : كان هناك اتفاق مع فريق مسرحية “عزيز وغالى” على تقديم أغنية “الحفلة” والتى أقدمها ضمن أحداث المسرحية على أن اقوم بطرحها عبر اليوتيوب أيضا فى عيد الأضحى.

وأضاف نادر أبو الليف : الذى حمسنى لتقديمها حيث تتناسب مع طبيعة العيد حيث هناك أجواء مبهجة بالأغنية وتدعو للفرحة والسعادة وهو الامر الذى اعجبنى فى الأغنية ايضا.

وطرح المطرب نادر أبو الليف أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم "الحفلة الليلة" وذلك بمناسبة عيد الأضحى عبر قناته على اليوتيوب.

أغنية " الحفلة الليلة" غناء نادر ابو الليف وكلمات حيده وألحان وليد منير وتوزيع أحمد طايع.

حالة أبو الليف الصحية

كشف الفنان نادر أبو الليف عن تطورات حالته الصحية وما أصابه مؤخرا وكان سببا في دخوله إلى المستشفى.

وقال نادر أبو الليف فى تصريح له “حالتى الصحية حاليا فى تحسن كبير عن الأيام السابقة وأن كان هناك بعض الامور البسيطة التى أعمل على علاجها ولكن بشكل عام انا بصحة جيدة وامارس حياتى وعدت الى التمثيل والغناء من خلال مسرحية ”عزيز وغالى" التى يتم عرضها فى الإسكندرية.