الإثنين 3 أكتوبر 2022 07:35 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
نائب محافظ بنى سويف الدكتور عاصم سلامة يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات”حياة كريمة” ويلتقي عددا من الطلاب وأولياء الأمور خلال الزيارةالعثور على جثة طفلة ومصرع سائق بقناضبط مصنع حلوى أطفال بدون ترخيص في مركز الدلنجات بالبحيرةتحرير 523 محضرًا تموينيًا متنوعًا للمخالفين من التجار والمخابز بكفر الشيخإزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةضبط 700 كجم دقيق بلدي مدعم أثناء بيعه في السوق السوداء بالفيومشعبان خليفة فى ضيافة ” وحتى لا تطير الأخبار ” لعلاء أبوزيد على الشباب والرياضةطالب بالدقهلية ينتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة ببورسعيدالمحافظ ورئيس جامعة بني سويف يستعرضان مستجدات وانتظام الدراسة بالجامعة الأهلية في عامها الدراسي الأولرئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يشهدان حفل استقبال الطلابغدا.. بدء الجلسات العلمية للمنتدى البيئي الخامس لجامعة طنطا

رياضة

اتحاد الكرة يتلقى عرضاً لإقامة مباراة ودية لمنتخب مصر أمام بلجيكا

تلقى اتحاد الكرة عرضاً لإقامة مباراة ودية لمنتخب مصر أمام بلجيكا خلال فترة التوقف الدولى فى شهر سبتمبر المقبل. ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين فى المعسكر المقبل، بعد تأكد تأجيل مباراتى ماولاى فى تصفيات أمم أفريقيا 2023.

على صعيد متصل، قال حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، إنه يتمنى أن يقام الدوري الموسم المقبل بشكل استثنائي من دور واحد، وأن توافق الأندية على ذلك من أجل المصلحة العامة، مشيرا إلى أنه سيطلب ذلك من رابطة الأندية لأن الأندية فى النهاية لا توافق على ذلك.

وكشف حازم إمام، أن التعاقد مع البرتغالى فيتوريا لمدة 4 سنوات لرفض مبدأ التعامل بالقطعة، وقال إمام، إن فيتوريا تنازل عن 50% من راتبه الأساسى من أجل تدريب منتخب مصر، مشيرا إلى أن الشرط الوحيد فى عقده هو التأهل إلى كأس العالم 2026.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، من معاونيه تسجيلا لجميع مباريات الدوري لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات وتقييم مستوى اللاعبين استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين في المعسكر المقبل بعد تأكد تأجيل مباراتى ماولاى في تصفيات أمم افريقيا 2023.

وقام البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بتقسيم مباريات الدوري على معاونيه الأجانب لكتابة تقرير عن المباريات واللاعبين أولًا بأول لحين العودة للقاهرة أول أغسطس وحضور المباريات.