الخميس 28 مارس 2024 06:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

فن

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ”90 يوم” للمخرج خالد الحربي



كشفت "MAD Solutions" عن البوستر الرسمي للفيلم الرومانسي الكوميدي "90 يوم" للمخرج خالد الحربي، وإنتاج مؤسسة أفكار الغد للإنتاج الفني، وذلك تمهيداً لطرحه في دور العرض بالمملكة العربية السعودية يوم 18 أغسطس، بالتعاون مع شركة رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي.

يُظهر البوستر أسرة متباينة تربط أفرادها علاقة نسب، وسرعان ما يصاب جدارها بتصدع، فيقوم الفيلم "٩٠ يوم" برأب هذا الصدع، و يشارك في بطولته ممثلين من أجيال مختلفة يمتلكون شعبية كبيرة في السعودية، فمن الشباب فيصل الزهراني، مروة محمد، محمد الهاشم، فيّ فؤاد، بدر المطرفي وود أسامة ومن الممثلين الذين لهم باع طويل في السعودية والخليج سناء بكر يونس وعبد العزيز السكيرين وخالد الحربي.

تدور أحداث الفيلم حول سارة، الطبيبة الرافضة للزواج بحثاً عن الرجل المناسب لها وعندما وجدته، وقررت الزواج منه مُتحديةً الجميع، تكتشف أنه يخفي حقيقة مهمة عنها وتقودنا تلك الحقيقة والأحداث التالية إلى حقيقة تمسك الغالبية بعادة يخالفون بها الشرع.

خالد الحربي كاتب، ممثل، مخرج ومنتج سعودي، شارك في العديد من الأعمال السعودية والعربية، وحقق شهرة واسعة بعد تأليفه مسلسل الأطفال حكايات بابا فرحان الذي استمرت أجزاءه حتى الموسم الـ 12، ويعد ضمن قلائل من الممثلين السعوديين الذي كسروا حاجز المحلية وشاركوا في أعمال خارج السعودية، وتجاوزت مسيرته كممثل أكثر من 100 عمل فني.

حصل الحربي على عدة جوائز منها الجائزة الذهبية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون عن مسلسل أيام وليالي. كما فاز بجائزة أفضل سيناريو عن فيلم حوار وطني في مهرجان جدة للأفلام السينمائيه. وكرّم من عدة جهات كوزارة الإعلام السعوديه عن مجمل أعماله المخصصه للطفل، والمهرجان الدولي للجامعات عن دورة في المسرح الجامعي السعودي.