السبت 26 نوفمبر 2022 02:13 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. الحالة الصحية لـ 6 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالمنوفيةمراكز شباب المنيا تشارك في المشروع القومي لإحياء الفنون التراثيةمكتبة الإسكندرية تطلق المؤتمر الدولي (من الحجر إلى الكتابة ومن الكتابة إلى الرقمنة)ثقافة المنيا تواصل فعاليات برنامج ترسيخ قيم وممارسات المواطنة بسمالوطنقابة المهن السينمائية تنعي المنتج وجيه الليثي: أحد صناع السينماإزالة ٣ حالات تعدى علي الأرض الزراعية بمركز المنياالمنيا: ضبط 5 أطنان سكر تموينى وتحرير 15 محضرًا خلال حملة مكبرة بقرى ملوىغدا طقس لطيف بأغلب الأنحاء وشبورة على الطرق والصغرى بالقاهرة 15 درجةالمنوفية: حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمنوفالمشدد 3 سنوات لمتهمين بخطف مواطنين لإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة بالمعصرةالقوى العاملة بالمنوفية تناقش حوكمة التشغيل وبدء التسجيل على المنظومة الإلكترونية لـ”كعب العمل”المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بشبرا الخيمة

عربي ودولي

أسعار النفط ترتفع بأكثر من 4 دولارات للبرميل وتوقعات باستقرار الإمدادات

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الأوروبية، اليوم الجمعة، في ظل حالة الترقب المتعلقة بنتائج اجتماع أوبك+ الأسبوع المقبل، والتوقعات بإبقاء مستويات إنتاج النفط دون تغيير.

وقالت وسائل إعلان إن أسعار النفط ارتفع بأكثر من 4 دولارات للبرميل في ظل تقلص التوقعات بشأن تعزيز الإمدادات في السوق.

وبحلول الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم سبتمبر، والتي ينقضي أجلها اليوم الجمعة، بنحو 2.30 دولار إلى 109.44 دولارات للبرميل، بعدما لامست أعلى مستوى لها منذ الخامس من يوليو.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أكتوبر اليوم 2.24 دولار إلى 104.07 دولارات للبرميل، كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس بـ 2.20 دولارًا إلى 98.62 دولارًا للبرميل.

وانخفض العقدان في يوليو بواقع 4.7 بالمئة و6.8 بالمئة على التوالي.

وتوقع مسح لـ"رويترز" أن يسجل خام برنت 105.75 دولارات للبرميل في المتوسط، وأن يسجل الخام الأميركي 101.28 دولار للبرميل في المتوسط هذا العام.

ومن المقرر عقد الاجتماع المقبل لمنظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها، أو التكتل المعروف باسم "أوبك+"، في الثالث من أغسطس عاملاً مهمًا في أسعار السوق.

وكشفت مصادر في "أوبك+" أن التكتل سيدرس الإبقاء على مستوى الإنتاج دون تغيير لشهر سبتمبر، ولكن مصدرين في التكتل أبلغا رويترز بأنه ستجري مناقشة زيادة طفيفة في الإنتاج.

وأشار محللون إلى أنه سيكون من الصعب على "أوبك+" زيادة الإمدادات في ظل الصعوبات التي يواجهها كثير من المنتجين بالفعل للوفاء بحصص الإنتاج.