الإثنين 3 أكتوبر 2022 02:35 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
القوات المسلحة: فتح المتاحف العسكرية مجانا الخميس المقبل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرزوجة صيدلي حلوان الثانية تكشف مفاجأة: 3 مكالمات صادمةمبعوث روسى: أعضاء ”شنغهاى للتعاون” جادون فى التسويات باستخدام العملات الوطنية11 كتابًا فى الدورة الـ38 مهرجان الإسكندرية السينمائىالشرقية: أزمة قلبية تنهي حياة تلميذة داخل مدرسة ابتدائي بكفر صقرالبحث العلمي: تقدم مصر في مؤشر الابتكار العالمي 5 مراكزوكيل تعليم بني سويف يتفقد العملية الدراسية في يومها الثالث بمدرسة الشهيد على عبدالحليم بمركز ناصرصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 973 مواطن خلال قافلة علاجية بقرية أسطنها بالباجورموعد مباراة الأهلى وجى إس كى الكونغولى فى بطولة أفريقيا لكرة اليدموعد مباراة الزمالك وفاب الكاميرونى فى بطولة أفريقيا لكرة اليدفاركو يواجه الترسانة ودياً الأربعاء المقبل استعداداً للموسم الجديدوزير المالية اليابانى يتعهد بالرد ”بحزم” على تحركات الين المتقلبة

رياضة

ليفربول ضد مان سيتي.. الريدز يحفز جماهيره بهدف محمد صلاح التاريخى أمام السيتيزنز

حرص نادى ليفربول الإنجليزي على تحفيز جماهيره قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة، غدا السبت، فى كأس الدرع الخيرية 2022 والمحدد لها السادسة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي على موقع تويتر هدف محمد صلاح التاريخي أمام مانشستر سيتي فى مواجهة الموسم الماضى.

من جهته أكد محمد صلاح، المحترف فى ليفربول الإنجليزي، أنه فاز بكل الألقاب مع فريقه، ولكن عقليته دائماً ما تدفعه للفوز بالمزيد من الألقاب مع الريدز.

وقال صلاح فى تصريحات نقلتها شبكة "أنفيلد ووتش"، "فزت بكل شيء تقريباً مع الفريق، لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت لى بعد نهائي كأس الاتحاد وقال "بالمناسبة، لقد فزنا بكل شىء تقريبًا هنا."

وأضاف صلاح، "أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا فى ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد، وأريد دائمًا الفوز بشىء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي".

وتابع الفرعون، "أعتقد أننا فى وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا، نحتاج فقط لمواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

وأكد صلاح، "متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، قدم موسما جيدا ولعب بشكل جيد ضدنا، فى الداخل والخارج".

وعن رحيل ماني قال صلاح، "لقد غادر ساديو وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادى، وأتمنى له كل التوفيق، كما أتمنى لداروين كل التوفيق أيضا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف".