الخميس 28 مارس 2024 09:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اكاديمية السباحة بالغردقة تواصل تدريبات التأهل لعبور المانش تكريم 115 من النشء حفظة القرأن الكريم بمركز شباب نجير رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعى رفع 450 طن مخلفات بلديه و 120طن اتربه و100 طن مخلفات صلبه بالدقهلية زيارة وفد السفارة الفرنسية بالقاهرة لجامعة المنصورة لبحث سبل التعاون سائحو جدة يستمتعون بالسحور المميز والفعاليات الاستثنائية «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه

رياضة

لابورتا: نعمل على عودة ميسي إلى برشلونة.. وبايرن لا يعرف قيمة البارسا

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الاسباني، أن البارسا يعمل على إعادة أسطورة النادي ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مجددا، مشيرا إلى أنه يشعر بالمسئولية تجاه ذلك.

ورحل ميسي عن برشلونة الصيف الماضي منتقلًا إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني، على خلفية الأزمة المالية الكبيرة التي مر بها النادي.

وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "ميسي أخلاقياً نحن مدينون له، أود أن ينهى مسيرته بقميص برشلونة، وأن يتم التصفيق له فى جميع الملاعب".

وأضاف رئيس برشلونة، "عودة ميسي شيء أطمح له وأشعر بالمسؤولية تجاهه، وأعتقد أننا سنجعل هذا الطموح حقيقة، هذه هى نيتنا".

وعن انتقادات نادي بايرن ميونخ بسبب صفقات برشلونة رد لابورتا، "عليهم أن يتفقدوا حساباتهم، تلقوا أموالاً كثيرة من صفقة ليفاندوفسكي، ما يفعلونه هو تشويه الواقع، لا يعرفون قيمة برشلونة، وللمندهشين أقول إننا أحياء وعدنا إلى الميركاتو، وزن وقيمة كيان عمره أكثر من 122 عاماً تعنى الكثير".

وواصل، "المتفاجئون من صفقات برشلونة عليهم أن يكونوا هادئين لأن ممكن أن يتفاجئوا أكثر".

وعن اقتراب فرينكي دي يونج من الرحيل قال، "اللاعب يريد البقاء ونحن نريده أن يبقى، ثانياً نحن لدينا سلم رواتب جديد وعلى جميع اللاعبين أن يتلائموا معه، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائه ونأمل أن يبذل اللاعب قصارى جهده ليبقى"