الخميس 1 ديسمبر 2022 06:37 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف ممثلى ١٤٠ من شركات السياحة والسفر الألمانيةغرفة الإسكندرية تعلن عن تسهيل استخراج الختم الالكتروني للفاتورة الضربيةجامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا عن كيفية التعامل مع الإيذاء البدني والتحرش في الأماكن العامة بكليتي التربية والتربية الرياضيةجنايات الإسكندرية الحبس سنة واحدة لصيدلي تسبب في وفاة طفلرئيس جامعة المنصورة :افتتاح المنصورة الجديدة طفرة لم تحدث فى محافظة الدقهليةالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لطلائع الجيشتغييرات عديدة في تشكيل الزمالك إستعدادًا لمواجهة المصري في الدوري المصريسؤال في القانون.. ما هي مدة حضانه الأطفال بالنسبة للأم ؟انطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز”إنتهاء الشوط الأول بين بلجيكا وكرواتيا بالتعادل السلبي في كأس العالم 2022المغرب تتقدم علي كندا بهدفين في الشوط الأول بكأس العالم 2022يوسف النصيري يسجل الهدف الثاني للمغرب أمام كندا في كأس العالم 2022

رياضة

علاء عبد العال : هدفنا البقاء فى الدورى وهذا لا يقل عن حصد البطولة

صرح علاء عبد العال المدير الفنى لفريق ايستران كومبانى أن هدف الفريق الفوز بالمباريات وحصد اكبر عدد من النقاط للبقاء فى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.

وأوضح علاء عبد العال خلال تصريحات تلفزيونية، أن تحقيق اللاعبين الفوز فى المباريات و البقاء في الدورى يتساوى مع بطل البطولة أيضا بسبب صعوبة المنافسة و المباريات.

وأشار علاء عبد العال أنه الفريق يعانى من عدد كبير مصابين خلال الفترة الماضية و وضعت لائحة تنفيذية للاعبين للفوز بالمباريات المقبلة.

وواصل نادى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال، صحوته بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ونجح إيسترن كومبانى فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 5 مباريات، بالفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع فاركو بهدف لمثله، والتعادل مع الاتحاد السكندرى بهدفين لمثله، وأخيرا الفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف.