الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:03 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعد

رياضة

فتح الله: الإجهاد وراء تراجع مستوى بعض اللاعبين فى بيراميدز

أكد محمود فتح الله، المدرب العام بفريق بيراميدز، أن سبب تراجع مستوى بعض لاعبي فريقه خلال مواجهة البنك الأهلي جاء بسبب الإجهاد الذي أصاب عدد كبير منهم.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية: "اللاعبون قاموا بمجهود بدني كبير وهذا أثر على أداء بعض العناصر خلال مباراة اليوم أمام البنك الأهلي".

وتابع: "لدينا عدد كبير من اللاعبين الذين حصلوا على فترات راحة كافية خلال الفترة الماضية وهو ما ساعدنا على الدوير بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء".

وواصل: "اليوم الراحة بيننا وبين الزمالك لن يحدث فارق كبير، هناك حسابات أخرى مثل حالة اللاعبين وفارق النقاط والاختيارات الفنية، ونحاول تقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".

وعن حالة إبراهيم عادل وآخر تفاصيل إصابته، قال فتح الله: "أتمنى تواجد إبراهيم عادل أمام الزاملك، ولكن هناك صعوبة في إمكانية لحاقه بمواجهة الأبيض".