الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:06 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

اللجنة الأولمبية تستضيف الجمعية العمومية العادية لاتحاد الطائرة

تستضيف اللجنة الأولمبية الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة الطائرة المحدد لها يوم 26 أغسطس المقبل، وتشهد العمومية العادية مناقشة الميزانية الخاصة بالاتحاد مع مندوبى الأندية واعتماد خطة نشاط الموسم الجديد.

من ناحية أخرى أخطر اتحاد الكرة الطائرة الأندية مسبقا بفرض غرامة مضاعفة عند تسجيل اللاعبين بعد يوم 15 أغسطس المقبل، والمحدد كموعد أخير لغلق باب القيد للموسم المحلى الجديد 2022 / 2023.

وتفرض هذه الغرامة على جميع المراحل السنية ما قبل الدرجة الأولى، خاصة أن الاتحاد فتح باب القيد على فترتين، الفترة الأولى تنتهى 31 يوليو الجارى والثانية تبدأ 11 أغسطس المقبل وتستمر حتى يوم 15 من الشهر نفسه.

واشترط اتحاد الكرة الطائرة على الأندية ضرورة تقديم الكشف الطبى لجميع اللاعبين فى جميع المراحل عند تقديم أوراق التسجيل، وطالب اتحاد الطائرة الأندية بتوقيع الكشف الطبى مع بداية كل موسم على جميع اللاعبين سواء الجدد أو القدامى بناء على تعليمات اللجنة الأولمبية.

وأخطر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، الأندية بقيمة شراء توثيق عقود اللاعبين فى الموسم الجديد، وجاءت قيمة توثيق عقد اللاعب 50 جنيها وقيمة توثيق إعارة اللاعب 50 جنيها مع سداد نفس القيمة حال توثيق التعاقد مع مدرب أو توثيق تجديد عقد لاعب حالى بالفريق أو توثيق استمارة إنهاء التعاقد، فيما تضاف على القيمة المذكورة 14% من قيمة كل عقد.

وتضمنت شروط التوثيق إيضاح القيمة الإجمالية للعقد وتفاصيل السداد ومدة العقد وتاريخ تحرير العقد، حتى يتم الاعتماد، كما حذر الاتحاد الأندية من عدم توثيق أى عقود تحتوى على شطب أو مزيل.