الخميس 6 أكتوبر 2022 11:24 مـ 11 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح يظهر بقوة فى تدريبات ليفربول الصباحية

تألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في تدريبات فريقه الختامية قبل المباراة الودية المرتقبة أمام ريد بول سالزبورج النمساوي المقرر اقامتها في الثامنة مساء غداً الأربعاء ضمن استعدادات الريدز لخوض كأس الدرع الخيرية التي ستقام السبت المقبل أمام مانشستر سيتي في افتتاح الموسم الجديد 2022-2023.

ويستعد نادي ليفربول للموسم المقبل بمعسكر حالي في النمسا حيث يأمل يورجن كلوب في الوصول الى المستوى اذي يتمناه قبل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي 2022-2023.



ويحظى النجم المصري محمد صلاح بمعاملة جيدة من جانب زملائه حيث تظهر علامات الجهازية والسعادة على وجه في التدريبات اليومية.

وظهر محمد صلاح بدنياً بشكل قوي حيث أدى في التدريبات الصباحية مجهود كبير وسط حالة من الشغف لموعد المباراة بعد القادمة امام مانشستر سيتي.

في سياق متصل، أعلنت منظمة "ethnicityawards" البريطانية ترشيح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في المجتمع البريطاني لعام 2022 لجهوده الكبيرة في العمل من أجل تعزيز المساواة والفرص للجماعات السوداء والآسيوية والأقليات العرقية.

وعلقت المنظمة على ترشيح الفرعون المصري قائلة: "تم تمييز نجم نادي ليفربول محمد صلاح وموهب نادي أرسنال بوكايو ساكا لمواقفهما البارزة من أجل المساواة العرقية والدينية، كما انضمت إليهن في فئة الشخصية الرياضية، وهي أسرع امرأة في التاريخ البريطاني، دينا آشر سميث".