الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:07 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

رياضة

منتخب الناشئين ينهى إجراءات السفر للسعودية

أنهي الجهاز الإداري لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006 ، كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة الي المملكة العربية السعودية للدخول في معسكر مغلق هناك بدءاً من 30 يوليو الجارى .

ونجح أحمد سامي المدير الإداري في إنهاء كافة الأمور الخاصة بالتأشيرات وتذاكر الطيران خلال الساعات القليلة الماضية .

واختتم منتخب الناشئين معسكره المغلق الثاني أمس الاثنين الذي أقيم بالإسماعيلية، واستمر لمدة 12 يومًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب، التي تنطلق في الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل بالأراضي الجزائرية.

وخاض منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع منتخب الإسماعيلية في معسكره المغلق، وفاز بهما بنتيجتي 3-0 و4-0 على الترتيب.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.