الإثنين 3 أكتوبر 2022 07:29 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
نائب محافظ بنى سويف الدكتور عاصم سلامة يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات”حياة كريمة” ويلتقي عددا من الطلاب وأولياء الأمور خلال الزيارةالعثور على جثة طفلة ومصرع سائق بقناضبط مصنع حلوى أطفال بدون ترخيص في مركز الدلنجات بالبحيرةتحرير 523 محضرًا تموينيًا متنوعًا للمخالفين من التجار والمخابز بكفر الشيخإزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةضبط 700 كجم دقيق بلدي مدعم أثناء بيعه في السوق السوداء بالفيومشعبان خليفة فى ضيافة ” وحتى لا تطير الأخبار ” لعلاء أبوزيد على الشباب والرياضةطالب بالدقهلية ينتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة ببورسعيدالمحافظ ورئيس جامعة بني سويف يستعرضان مستجدات وانتظام الدراسة بالجامعة الأهلية في عامها الدراسي الأولرئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يشهدان حفل استقبال الطلابغدا.. بدء الجلسات العلمية للمنتدى البيئي الخامس لجامعة طنطا

رياضة

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، ووجه بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له ، استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري.. مؤكدا على أن النجاح دائما ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.

و حرص على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.