السبت 10 ديسمبر 2022 06:46 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

فن

بعد خضوعه لعملية استئصال بالأوتار الصوتية.. جورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره

وجه المطرب اللبناني جورج وسوف، رسالة لجماهيره طمأنهم على صحته، بعد خضوعه، الأسبوع الماضي، لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية، مؤكدًا أنه بخير، وأن العملية نجحت.

عملية جورج وسوف الجراحية

وكتب جورج وسوف تغريدة على تويتر "حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. انا بخير والعملية نجحت الحمد الله.. إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب".
الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني جورج وسوف خضع، منذ أيام لـ جراحة نوعية في الحنجرة في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، استمرت أكثر من ساعة ووصف الأطباء العملية بالناجحة.
وأكد الأطباء أن الجراحة سوف تحسّن صوت المطرب اللبناني جورج وسوف، أبو وديع، بشكل كبير، وسيتمكن من متابعة نشاطه الفني خلال وقت قصير.

حفلات جورج وسوف

يذكر أن الفنان جورج وسوف لديه أجندة فنيّة لـ حفلات في لبنان وخارجه، حتى في أمريكا بين الصيف والخريف.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن خضوع سلطان الطرب جورج وسوف لعمليّة جراحيّة وتواجده في المستشفى، وذكر مكتب الفنان جورج وسوف أن "جورج وسوف عاد إلى منزله وهو بصحّة جيّدة وتكلّلت العمليّة الجراحيّة بنجاح"، حسبما ذكر تليفزيون LBC اللبناني.

ويستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفلٍ غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان الفحيص في الأردن، وذلك في يوم 11 أغسطس المقبل.

وأحيا سلطان الطرب جورج وسوف، حفلًا غنائيًا، يوم 16 يوليو الجاري، في قبرص، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة موسم الصيف.

حفل جدة

كما أحيا جورج وسوف حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وشارك في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي التقى بسلطان الطرب على هامش الحفل وحرص على التقاط صورة معه ونشرها على حسابه بموقع انستجرام.وفاجأ جورج وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، وكان مستندًا على عصا "عكاز" خلال وقوفه على خشبة المسرح، وغنى وسوف، أو أبو وديع كما يطلق عليه جمهوره، العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".