السبت 1 أكتوبر 2022 06:03 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

رسمياً.. مجلس الإسماعيلى يجدد الثقة في حمزة الجمل

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تقديم الدعم والمساندة للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة حمزة الجمل واللاعبين، من أجل تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري العام لعودته إلى مكانته الطبيعية.

وأكد مجلس إدارة النادي فى اجتماعه الأخير، على ثقته الكاملة لكل أطراف المنظومة الرياضية بالفريق الأول من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح فى أسرع وقت والعودة لمسيرة الانتصارات سعياً لتخطي تلك الأزمة بإعتبار المواجهات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على إثنين من أجل مصالحة جماهيرهم.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي، لمواجهة الجونة مساء الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة فى الجولة الـ 27 من عمر المسابقة المحلية.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء من أجل استعادة مسيرة الإنتصارات لتصحيح وضعه بجدول الدوري الذى لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.