الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:44 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوروبا تقر خطة بقيمة مليار يورو لدعم الشركات من تداعيات العملية العسكرية الروسية فى أوكرانياتحطم مقاتلة روسية من طراز ”ميج-31” في مقاطعة بريمورسكوزير الخارجية الأمريكي يعلن عن زيارة الصين في أوائل عام 2023توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدة

رياضة

موعد مباراة الأهلى مصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

ينهى فريق الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز الليلة استعداداته لمواجهة مصر المقاصة بالمحطة المقبلة بالدوري بعد الفوز على الجونة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

ويستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها التاسعة مساء غداً الأربعاء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلى أمام مصر المقاصة

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة مصر المقاصة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية بسبب الإصابة العضلية.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلى والمقاصة

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاصة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد سجلها لويس ميكيسونى هدفين وكل من حسين الشحات وزياد طارق هدفاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى ومصر المقاصة غداً الأربعاء فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.