الأربعاء 5 أكتوبر 2022 03:45 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد عقد قرانها.. بسنت النبرواى: والدى مصاب بجلطة في المخ وحالته حرجة

كشفت الفنانة بسنت النبراوى عن سر غياب والدها عن عقد قرانها الذى عقد منذ ايام قليلة بالقاهرة.

وقالت بسنت النبراوى فى تصريح لها أن والدى مصاب بجلطة فى المخ وهو الامر الذى دفعنى الى الاستعانة بعمى فى عقد قران ليكون وكيلى.

وأضاف بسنت النبراوى : "مازال والدى حالة غير مستقرة ومازال يعانى من الجلطة فى المخ وهو حاليا فى المنزل يستمر على العلاج.

وأشارت بسنت البنراوى : بالتاكيد سعيدة لعقد قرانى ولكن فى نفس الوقت حزينة لمرض والدى والذى اتمنى ان يعود الى طبيعيته سريعا.

ونشرت الفنانة بسنت النبراوي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، ولم تكشف إن كان حفل زفاف أم عقد قران فقط.

وحرصت بسنت النبراوي، على توجيه الشكر لمن ساهموا في إطلالتها في يوم فرحتها، وعلقت على صورتها بفستان الزفاف، قائلة: «بجد مش عارفه اشكركم اذاي فرحتوني اوي وتعبتكم معايا».

تصريحات بسنت النبراوي

من جهة أخرى، كشفت الفنانة الشابة بسنت النبراوي عن بدايتها الفنية من خلال فيديوهات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بها فيسبوك وإنستجرام، وحاول فيها أن تقديم فيها لهجة أهل الشرقية التى تندثر رويدا رويدا وخاصة أنها من أبناء المحافظة التى شهدت نشأتها فى الزقازيق وكانت هذه الفيديوهات سبب شهرتى وتعرف الجمهور على رغم هجوم البعض.

وقالت بسنت النبراوى فى تصريح لـها تعرضت لهجوم شديد وتم اتهامى بالتنمر على أهل الشرقية بسبب هذه الڤيديوهات حيث وجدت البعض غضب منها ولكن لم تكن تقصد التنمر أو السخرية من لهجة أهل الشرقية ولكن أرادت المحافظه عليها من الاندثار.

وظهرت بسنت النبراوي لأول مرة على شاشات التلفزيون من خلال مسلسل “الوصية”. وهو عمل كوميدي بطولة أكرم حسني وأحمد أمين. ونال اعجاب المشاهد كثيرا .

وقدمت دور "سما" في مسلسل اللي مالوش كبير الذي كان من بطوله ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، وعايدة رياض. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وساهمت في مسلسل «موسى»، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي. كما يشارك كل من سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، ذات مواصفات متميزة سيف النصر. وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أحدث أعمال بسنت النبراوي

واشتركت في السباق الرمضاني ٢٠٢٢ بدورها في في مسلسل شغل فى العالي وقامت بدور فتاة شعبية تدعى "كابتن شربات"، وتعمل مدربة تايكوندو، ومن ثم تجبرها ظروفها المادية الصعبة على الدخول فى مجال لا تحبه فيغير مجرى حياتها، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

ويضم مسلسل شغل فى العالي، العديد من النجوم، منهم: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، محمد مرزبان، هيثم سعيد، بسنت النبراوي، وهو من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج مرقس عادل.

وعلى جانب آخر، شاركت بسنت النبراوي، في مسلسل الآنسة فرح، وضم المسلسل العديد من النجم، منهم: أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، رانيا يوسف، وغيرهم من النجوم.