الجمعة 29 مارس 2024 04:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

بعد عقد قرانها.. بسنت النبرواى: والدى مصاب بجلطة في المخ وحالته حرجة

كشفت الفنانة بسنت النبراوى عن سر غياب والدها عن عقد قرانها الذى عقد منذ ايام قليلة بالقاهرة.

وقالت بسنت النبراوى فى تصريح لها أن والدى مصاب بجلطة فى المخ وهو الامر الذى دفعنى الى الاستعانة بعمى فى عقد قران ليكون وكيلى.

وأضاف بسنت النبراوى : "مازال والدى حالة غير مستقرة ومازال يعانى من الجلطة فى المخ وهو حاليا فى المنزل يستمر على العلاج.

وأشارت بسنت البنراوى : بالتاكيد سعيدة لعقد قرانى ولكن فى نفس الوقت حزينة لمرض والدى والذى اتمنى ان يعود الى طبيعيته سريعا.

ونشرت الفنانة بسنت النبراوي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، ولم تكشف إن كان حفل زفاف أم عقد قران فقط.

وحرصت بسنت النبراوي، على توجيه الشكر لمن ساهموا في إطلالتها في يوم فرحتها، وعلقت على صورتها بفستان الزفاف، قائلة: «بجد مش عارفه اشكركم اذاي فرحتوني اوي وتعبتكم معايا».

تصريحات بسنت النبراوي

من جهة أخرى، كشفت الفنانة الشابة بسنت النبراوي عن بدايتها الفنية من خلال فيديوهات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بها فيسبوك وإنستجرام، وحاول فيها أن تقديم فيها لهجة أهل الشرقية التى تندثر رويدا رويدا وخاصة أنها من أبناء المحافظة التى شهدت نشأتها فى الزقازيق وكانت هذه الفيديوهات سبب شهرتى وتعرف الجمهور على رغم هجوم البعض.

وقالت بسنت النبراوى فى تصريح لـها تعرضت لهجوم شديد وتم اتهامى بالتنمر على أهل الشرقية بسبب هذه الڤيديوهات حيث وجدت البعض غضب منها ولكن لم تكن تقصد التنمر أو السخرية من لهجة أهل الشرقية ولكن أرادت المحافظه عليها من الاندثار.

وظهرت بسنت النبراوي لأول مرة على شاشات التلفزيون من خلال مسلسل “الوصية”. وهو عمل كوميدي بطولة أكرم حسني وأحمد أمين. ونال اعجاب المشاهد كثيرا .

وقدمت دور "سما" في مسلسل اللي مالوش كبير الذي كان من بطوله ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، وعايدة رياض. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وساهمت في مسلسل «موسى»، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي. كما يشارك كل من سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، ذات مواصفات متميزة سيف النصر. وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أحدث أعمال بسنت النبراوي

واشتركت في السباق الرمضاني ٢٠٢٢ بدورها في في مسلسل شغل فى العالي وقامت بدور فتاة شعبية تدعى "كابتن شربات"، وتعمل مدربة تايكوندو، ومن ثم تجبرها ظروفها المادية الصعبة على الدخول فى مجال لا تحبه فيغير مجرى حياتها، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

ويضم مسلسل شغل فى العالي، العديد من النجوم، منهم: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، محمد مرزبان، هيثم سعيد، بسنت النبراوي، وهو من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج مرقس عادل.

وعلى جانب آخر، شاركت بسنت النبراوي، في مسلسل الآنسة فرح، وضم المسلسل العديد من النجم، منهم: أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، رانيا يوسف، وغيرهم من النجوم.