الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:49 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

كوريا الجنوبية تلزم القادمين من الخارج بالخضوع لفحص PCR اعتبارا من اليوم

ألزمت السلطات الصحية الكورية الجنوبية الاثنين، جميع القادمين من الخارج بإجراء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل "PCR" فى يوم الدخول.

وأكدت السلطات الصحية - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" - ضرورة أن يخضع القادمون من الخارج مبدئيا لفحص PCR في يوم الدخول، وإذا كان من الصعب إجراء الاختبار في نفس اليوم بسبب ضيق الوقت، فيتعين عليهم الخضوع للاختبار حتى اليوم التالي.

وأشارت إلى أنه في الوقت الحالي، يتعين على القادمين إلى البلاد إجراء فحص PCR في غضون 48 ساعة قبل دخول البلاد، أو اختبار المستضد السريع في غضون 24 ساعة قبل الدخول.. مضيفة أن السلطات الصحية الكورية الجنوبية توصي القادمين بالانتظار في المنزل أو مكان الإقامة عقب خضوعهم للفحص حتى يحصلون على نتيجة سلبية، وأيضا يتم توصيتهم بإجراء اختبار المستضد السريع في غضون 6- 7 أيام من الدخول.

وخففت الحكومة الكورية الجنوبية إجراءات الدخول منذ يونيو الماضي، حيث فرضت على القادمين إلى البلاد إجراء فحص PCR في غضون 3 أيام من دخولهم، لكنها شددت الإجراءات بعد مرور شهر واحد نتيجة ارتفاع حالات الإصابة بكورونا مؤخرا.