السبت 1 أكتوبر 2022 07:33 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

حارس الاتحاد السكندري يتراجع عن قرار اعتزال الكرة

قرر أحمد يحيى، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، التراجع عن قرار اعتزال كره القدم عقب الواقعة الشهيرة بينه وبين جماهير الاتحاد السكندرى، والتى قرر بعدها الحارس اعتزال الكرة.

وقال أحمد يحيى، عبر حسابه الشخصي: "تعبيرا عن شكري وتقديري إلى جمهور الكرة المصرية بكافة انتماءاتهم بصفة‎ عامة، والسيد الأستاذ/ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ومجلس إدارته المحترمين، وجمهور نادي الاتحاد السكندري العريق بصفة خاصة، على الدعم والمساندة المستمرة خلال الفترة الأخيرة".

e9c8a1c7-a2f6-4fb9-8925-41fb3654b47b

وتابع: "‎وتقديراً واحتراماً لأراء معظم السادة الرياضيين وزملائي اللاعبيين والجماهير المخلصة والأصدقاء المقربين لي وعائلتي الحبيبة، الذين قاموا بنصيحتي وتوجيهي بإعادة النظر في قراري باعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية، فقد قررت التراجع عن قراري بالاعتزال، وعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار في ظل الظروف النفسية العصيبة التي مررت بها".

وأتم: "أنتهز هذه الفرصة لأعرب لكم جميعًا عن فائق التقدير والمحبه والشكر لكل من ترحم على أخى المغفور له بإذن الله سعيد يحيى، سائلًا الله لكم مزيدا من العون والتوفيق، ويبقى الأمر فى يد مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى لاتخاذ القرار المناسب وفقا للأحداث التى تمت فى هذه الأزمة".