السبت 1 أكتوبر 2022 07:17 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

اللواء طارق نصير يشارك ضمن وفد البرلمان العربي في متابعة الاستفتاء على الدستور بتونس

يشارك النائب اللواء طارق نصير "عضو مجلس النواب المصري"عضو البرلمان العربي في متابعة الاستفتاء على مشروع الدستور التونسي الجديد بالجمهورية التونسية، المقرر غدا الاثنين ، ومن المقرر أن يقوم الوفد بعد إتمام عملية المتابعة برفع تقرير للسيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي والذي سيتضمن مرئيات وملاحظات وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة الاستفتاء في تونس.

وعبر نصير عن ارتياحه التام إزاء كافة الإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها الهيئة لإتمام هذا الاستحقاق الدستوري الهام وما اتخذته الهيئة من إجراءات لازمة لضمان شمولية ودقة سجل الناخبين والتحضيرات الأخرى التي أنجزتها الهيئة لضمان نجاح الاستفتاء.

وتأتي هذه المشاركة حرصًا من البرلمان العربي على متابعة الاستحقاقات الديمقراطية في الدول العربية".