النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:42 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف

المحافظات

مصرع سيدة لتناولها كميات كبيرة من عقار مهدئ بالمنيا

لقيت سيدة مسنة مصرعها في قرية البسقلون بمركز العدوة بالمنيا وذلك عقب تناولها عقارا مهدئا بكميات كبيرة، وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا يفيد بوصول سيدة عمرها 65 عاما ربة منزل من قرية البسقلون بمركز العدوة شمال محافظة المنيا إلى المستشفى جثة هامدة.

وبسؤال أهلها، أكدوا أنها أخذت أدوية مهدئة مايقرب من 15 عقارا مختلفا لعدم قدرتها النوم حسبما قالت لابنها حينما دخل عليها غرفتها.

وأشارت التحريات الاولية، إلى تناولها دواء خاطئا؛ ما تسبب في الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأودعت الجثة تحت تصرف النيابة العامة؛ لحين إصدار تقرير الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.