الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يتابع فعاليات دورة تدريب المتدربين على نظام إدارة التعلم الإلكترونى Thinqi

تفقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية يرافقه الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات التدريب على منصة التعلم الالكترونى Thinqi عن بعد باستخدام برنامج Microsoft teams والتى يشارك بها بعض أعضاء هيئة التدريس من كليات ومعاهد الجامعة ممثلين عن كلياتهم.

تأتى هذه الدورة التدريبية فى ضوء توقيع اتفاقية نظام إدارة التعلم Thinqi بين وزارة التعليم العالى والبحث العلمى وبنك المعرفة المصرى لصالح الجامعات المصرية مع مسؤلى تشغيل النظام بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية.

هذا وقد بدأ التدريب عن بعد (أونلاين) وتم استكمال التدريب بحضور المتدربين والمدربين بمعامل التدريب بكلية الذكاء الاصطناعي لمدة يومين أخريين.

أكد مبارك على أهمية هذه الدورات التدريبية لإتاحة نظام إدارة التعلم لاستخدامه في إتاحة خدمات التعليم الإلكتروني بالجامعة، وذلك من خلال التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تطوير نُظم إدارة التعلم على المستوى الدولي، لتحقيق نقلة نوعية في نُظم التعليم الدولية المعاصرة.

كان فى استقبال رئيس الجامعة الدكتور أسامه عبد الرؤوف عميد كلية الذكاء الاصطناعى، الدكتور عصام شوقى المشرف على التعلم الالكترونى بالجامعة والمهندسة رباب عبد الحميد مدير التعلم الإلكترونى بالجامعة.