الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:25 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

فن

ويجز يرد على هانى شنودة: أتمنى يجمعنا عمل فنى يليق بتاريخك

رد مغنى التراب، ويجز، على الملحن الكبير هانى شنودة، موجهًا الشكر إليه، بعد إشادة شنودة بويجز، وإعلان رغبته في التلحين له، حيث نشر ويجز عبر ستورى حسابه على "انستجرام" يقول، "شرف كبير ليا اللى قاله الأستاذ الكبير هانى شنودة وأتمنى يجمعنا عمل فنى يليق بتاريخه اللى كله أعمال مؤثرة وموسيقى جميلة، أستاذ وفنان راقى ومتواضع".

ويجز عبر انستجرام ويجز عبر انستجرام

وكان هانى شنودة، قال في برنامج "بالخط العريض"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب عبر قناة الحياة: "أنا بحب ويجز وأتمنى التلحين له وإحنا زملاء في الأول والآخر".

وأحيا ويجز حفلا غنائيا كبيرا في بالسعودية ضمن موسم جدة الشهر الماضى، وذلك على مسرح ليالينا، حيث أشعل ويجز الأجواء بأغنيات، كيفي كده وعلى بابا وعفاريت الأسفلت والبخت، وهى الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور الذي حضر منذ الساعات الأولى لفتح الأبواب أمام الجمهور.

أغنية "البخت" وهي الأغنية التي أثير حولها جدل كبير وأسباب غناء ويجز لهذه الأغنية تحديدًا، حيث تختلف الأغنية نوعًا ما عن الأسلوب الذى امتاز به ويجز.