السبت 26 نوفمبر 2022 03:34 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحرير 380 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية على المحال التجارية بكفر الشيخوزير المالية خلال لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: تعميق الشراكات الاقتصادية العربية.. لتجاوز التحديات العالميةالحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينيةوزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”

عربي ودولي

روسيا تُوسع قائمة الدول ”غير الصديقة” بضم جزر الباهما وجزر أخرى

أكدت الحكومة الروسية، توسيع قائمة الدول "غير الصديقة" لتشمل جزيرتي "جيرنزي" و"مان" وجزر الباهاما لتأييدها العقوبات التي توقع على روسيا.


وأفاد بيان للحكومة الروسية، اليوم /الأحد/ بتوسيع قائمة الدول والأقاليم الأجنبية، التي ترتكب أعمالا غير ودية ضد روسيا والشركات والمواطنين الروس، مشيرا إلى أن القائمة الجديدة تشمل جزيرتي "جيرنزي" و"مان"، اللتين أيدتا العقوبات التي فرضتها المملكة المتحدة على روسيا والمواطنين والشركات الروسية.


وأضاف البيان أن القائمة تشمل أيضا جزر البهاما، التي فرضت حظراً على المعاملات مع البنك المركزي الروسي ووزارة المالية وعدد من مؤسسات الائتمان الروسية الأخرى.


ولفت البيان، إلى أن هذه القائمة جرت الموافقة عليها لتنفيذ مرسوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن "الإجراء المؤقت للوفاء بالالتزامات تجاه بعض الدائنين الأجانب".