الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:07 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعد

رياضة

رئيس الاتحاد الإيطالى: تنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح جعل مهمتنا صعبة فى نسخة 2023

أشاد باولو أزي رئيس الاتحاد الإيطالي للسلاح بتنظيم مصر لبطولة العالم التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو الجاري بمشاركة 105 دول يمثلهم 1060 لاعبة ولاعبة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال أزي: "بصفتي رئيس الاتحاد الإيطالي وعضو الاتحاد الدولي للسلاح فأنا سعيد بتنظيم مصر ونجاحها في بطولة العالم الحالية فكل شىء هنا كان رائعًا وقمت بالحديث مع عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري وهنأته على التنظيم الرائع فكانت بطولة ممتازة وساحرة والإمكانيات كانت كبيرة ومجهود كبير من اللجنة المنظمة".

وأضاف: "ما نجحت فيه مصر بهذه البطولة الرائعة يمثل تحديا كبيرا لنا في تنظيم البطولة المقبلة ببلادنا في مدينة ميلان لكن سنقدم أفضل ما لدينا للوصول لهذا المستوى التنظيمي وأرى أن كل ذلك جيد وسيعمل على تطوير لعبة السلاح".

وتابع: "تنظيم البطولة على الطريقة الفرعونية وإضافة التاريخ المصري القديم والنقوش الفرعونية أعطى لمسة رائعة للبطولة وهو ربط جيد بين الحضارة والرياضة، كما أن تسليم أصحاب الذهبيات قناع فرعوني كان فكرة ممتازة أسعدت جميع المشاركين في البطولة ".

وواصل: "في البطولة المقبلة بميلان سنعطي تاريخنا فرصة كبيرة داخل الحدث وقدمنا نبذة عن ذلك في الفيديو الترويجي ونريد أن نظهر ثقافتنا وعادتنا وهذه البطولة فرصة للترويج وإظهار صورة مميزة عن إيطاليا ولدينا أماكن رائعة في ميلان لامتاع الوفود المشاركة".

وأكد: "الصعوبات التي سنواجهها في تنظيم البطولة المقبلة هو عدم امتلاكنا صالة مغطاه كبيرة مثل استاد القاهرة الدولي لكن سنرتب أماكن جيدة لإقامة النهائيات وتجنب أي مشكلات ونركز بشكل كبير على التنظيم وقرب المسافات بين المنافسات وتجنب إرهاق المشاركين ليؤدوا عملهم على أكمل وجه ".

وأتم: "حققنا 8 ميداليات وهي نتيجة جيدة فلدينا 24 لاعبا ولاعبة منهم 10 يشاركون للمرة الأولى ومنهم من حقق الذهبية لكن خسرنا نهائيين أيضا ، ورغم ذلك نمتلك مكانة جيدة في اللعبة ونحن ننظر للمستقبل وكانت بطولة جيدة لنا وهي مرحلة تأهيلية للأولمبياد وهذه البطولة هي بداية الطريق لأولمبياد باريس 2024.