الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:48 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

حوادث

لسرقة دراجة.. عاطل ينهى حياة مزارعين مسنين فى الهرم

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، غموض العثور على مزارعين مسنين مقتولين خلال تواجدهما بقطعة أرض زراعية فى منطقة كفر غطاطى بالهرم، حيث تبين تورط عاطل فى ارتكاب الجريمة لمحاولتهما منعه من سرقة دراجة خاصة بأحدهما، مما دفعه لتهشيم رأسهما بحجر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثتين فى قطعة أرض زراعية بالهرم.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على جثتين لمزارعين مسنين، أحدهما يبلغ من العمر 83 عاما، والثانى 73 عاما، تم قتلهما فى ظروف غامضة.

فحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، وتم الاستماع لأقوال شهود عيان، وتوصلت التحريات إلى أن عاطلا متورطا فى ارتكاب الجريمة، لمحاولتهما منعه من سرقة دراجة خاصة بأحدهما.

اعترف المتهم عقب القبض عليه، أنه هشم رأس أحدهما عندما حاول منعه من سرقة الدراجة، وفر هاربا، إلا أن المجنى عليه الثانى شاهده وحاول ضبطه، فاعتدى عليه أيضا بحجر وهشم رأسه.

انتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثتين، وتم نقلهما إلى المشرحة، حيث قررت النيابة تشريحهما، والتصريح بدفنهما، وباشرت التحقيق.