الخميس 1 ديسمبر 2022 06:40 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف ممثلى ١٤٠ من شركات السياحة والسفر الألمانيةغرفة الإسكندرية تعلن عن تسهيل استخراج الختم الالكتروني للفاتورة الضربيةجامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا عن كيفية التعامل مع الإيذاء البدني والتحرش في الأماكن العامة بكليتي التربية والتربية الرياضيةجنايات الإسكندرية الحبس سنة واحدة لصيدلي تسبب في وفاة طفلرئيس جامعة المنصورة :افتتاح المنصورة الجديدة طفرة لم تحدث فى محافظة الدقهليةالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لطلائع الجيشتغييرات عديدة في تشكيل الزمالك إستعدادًا لمواجهة المصري في الدوري المصريسؤال في القانون.. ما هي مدة حضانه الأطفال بالنسبة للأم ؟انطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز”إنتهاء الشوط الأول بين بلجيكا وكرواتيا بالتعادل السلبي في كأس العالم 2022المغرب تتقدم علي كندا بهدفين في الشوط الأول بكأس العالم 2022يوسف النصيري يسجل الهدف الثاني للمغرب أمام كندا في كأس العالم 2022

رياضة

فيوتشر يغلق صفحة البنك الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، صفحة مباراة البنك الأهلي، ولتي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام، استعداداً للقاء الهام والمرتقب للفريق أمام الزمالك، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 27.

وكان فيوتشر قد خسر من الزمالك في الدور الأول في لقاء مثير بنتيجة 3/2، حيث شهدت المباراة تقدم فيوتشر أولاً بهدفين نظيفين، قبل أن يعود الزمالك ويتعادل ويسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ووضع فريق فيوتشر نجمة فوق شعار النادى على قميص اللاعبين، بعد التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية مؤخراً بعد الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة النهائية للبطولة.

وحسم فيوتشر، تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر، التأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى النسخة المقبلة، بعدما أنهى الدور الأول في المركز الرابع، متفوقاً على الكثير من الفرق أصحاب التاريخ والخبرات والجماهيرية بالمسابقة المحلية.

ويستهدف فيوتشر، إنهاء الموسم الجاري في المركز الرابع، بعد حصد أول ألقابه وضمان اللعب في الكونفدرالية، وهو الهدف الذي أكدت عليه إدارة الفريق للجهاز الفني واللاعبين.