الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:54 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

فن

تامر عاشور يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. وآيتن عامر: لا ابعتها لى

شوق النجم تامر عاشور، جمهوره لأغنيته الجديدة "هي الناس" والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر وميكس ماستر صقر، وهنأه عدد من أصدقائه في الوسط الفني، وكتب له الفنان دياب بالنجاح يا حبيبى، وقال له المطرب رامى جمال: "بالتوفيق يا تيتو"، أما الفنانة آيتن عامر كتبت له:" لا ابعتهالى على الواتس لو سمحت".

ومن المقرر أن يبدأ تامر عاشور خلال الفترة القادمة سلسلة من الحفلات الغنائية التى اتفق على إقامتها فى مصر وعدد من دول الوطن العربى، وذلك بعدما أحيا حفلاته فى القاهرة الشهر الماضى، وقدم عددا كبيرا من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره منها "قولولو سماح" و"كان موضوع" و"خلينى في حضنك" وغيرها.

يذكر أن آخر البومات تامر عاشور البوم في يناير 2022 بعنوان "تيجى نتراهن"، والذى شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد الألبوم 10 أغانى هي "تيجي نتراهن"، "تملي"، "احنا الدنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".

وتعاون تامر عاشور في الألبوم مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.