الإثنين 3 أكتوبر 2022 07:35 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
نائب محافظ بنى سويف الدكتور عاصم سلامة يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات”حياة كريمة” ويلتقي عددا من الطلاب وأولياء الأمور خلال الزيارةالعثور على جثة طفلة ومصرع سائق بقناضبط مصنع حلوى أطفال بدون ترخيص في مركز الدلنجات بالبحيرةتحرير 523 محضرًا تموينيًا متنوعًا للمخالفين من التجار والمخابز بكفر الشيخإزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةضبط 700 كجم دقيق بلدي مدعم أثناء بيعه في السوق السوداء بالفيومشعبان خليفة فى ضيافة ” وحتى لا تطير الأخبار ” لعلاء أبوزيد على الشباب والرياضةطالب بالدقهلية ينتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة ببورسعيدالمحافظ ورئيس جامعة بني سويف يستعرضان مستجدات وانتظام الدراسة بالجامعة الأهلية في عامها الدراسي الأولرئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يشهدان حفل استقبال الطلابغدا.. بدء الجلسات العلمية للمنتدى البيئي الخامس لجامعة طنطا

رياضة

إيفونا يتألق فى تدريبات أسوان استعدادًا للدورى القادم

ظهر الجابوني ماليك إيفونا بمستويات مميزة في تدريبات نادي أسوان خلال المعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق حاليًا استعدادًا للدوري الممتاز.

وجاء الظهور المميز للاعب الأهلي السابق وأسوان الحالي ليرد على كل الانتقادات التي تعرضت لها إدارة النادي بعدما شكك البعض في قدرة اللاعب على العودة للملاعب بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة.

وكان إيفونا قد انضم لفريق أسوان بعقد يمتد لموسمين، قبل أن يعود بعد أيام من التوقيع إلى الجابون لإنهاء بعد الإجراءات الخاصة به، والانتظام في معسكر أسوان بالقاهرة والذى انطلق منذ ثلاثة أيام.

واجتاز إيفونا مراحل الكشف الطبى الشامل بنجاح الذى أجراه له المسئولون عن نادى أسوان الرياضى بأحد المراكز الطبية الخاصة فور وصوله أسوان ليتتم تعاقده رسميا مع أسوان فى صفقة إنتقال حر موسمين بداية من موسم 2022/2023 بالدورى الممتاز.

كان الشافعي صالح رئيس نادي أسوان اكد امس أنهم اتفقوا مع هيثم عرابي مدير التعاقدات بعدم تفعيل التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا قبل التأكد من سلامة اللاعب.