الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:55 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

المحافظات

تطوير ورفع كفاءة استراحة كبار الزوار في بسفاجا

تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، يرافقه القائم بأعمال مدير الإدارة الهندسية ، ومدير قسم المشروعات، أعمال التطوير باستراحة كبار الزوار والتي تتم بهدف رفع كفاءتها وتطويرها بالكامل ، لإعادة استخدامها في استقبال كبار ضيوف المدينة في المناسبات المختلفة التي تنظمها المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

أوضح رئيس المدينة ، أن الإستراحة مضي على إنشاءها أكثر من 35 عاما ، لذلك أصبحت تحتاج إلي ترميم الهيكل الخرساني وتشطيب الواجهات الخارجية والحوائط الداخلية ، وترميم ورفع كفاءة سور الاستراحة .

واضاف شعبان ، أنه جاري إعادة التنسيق العام لموقع الإستراحة، وتشجير محيطها بالنجيل والأشجار المثمرة وذلك لتطوير الشكل الجمالي للموقع العام .

وكلف رئيس المدينة ، المهندس يحيى عبدالغني ، رئيس قسم المشروعات بمتابعة أعمال التنفيذ والانشاءات لسرعة إنجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة خلال المدة المحددة وهي أربعة أشهر.