الثلاثاء 19 مارس 2024 04:05 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

حوادث

الاتعاب تخطت ٣ مليون جنيه

مفاجأة رسمياً اشرف نبيل يتولى الطعن على حكم اعدام محمد عادل قاتل نيرة اشرف

فى مفاجأه من العيار الثقيل شهدتها قضية المتهم محمد عادل قاتل " نيرة اشرف" فتاة المنصورة، أصدرت مصلحة الشهر العقارى والتوثيق اليوم الاثنين أول توكيل رسمي والوحيد بتوقيع المتهم محمد عادل المحكوم علية بالاعدام، لتولى المحامى أشرف نبيل مرحلة الطعن فى حكم اعدامه وذلك بعد أن أعلن نبيل شروط قبول القضية بعد تفاوض دام اكثر من ٤٥ يوما تلقيه مطالبات ورسائل عديده من المتعاطفين مع المتهم وأسرته.

وكان من ابرز الشروط التى وضعها نبيل هى انه لا يتطوع مجاناً ولا يقبل تحويلات من دول اجنبيه و انه يجب ان يوكل رسميا فى القضية من المتهم او اهليته .

فى نفس السياق كشفت احدى المصادر ان اسرة مصرية ثرية قد تواصلت مع "نبيل " منذ ايام وتفاوضت معه ليتولى مرحلة الطعن وتوكيله رسميا فى القضية بموجب توكيل رسمى من المتهم صادر من سجن جمصة شديد الحراسة .
وبذلك يكون اشرف نبيل هو المحامى الوحيد الموكل رسميا من المتهم وبمقابل مادى كشفت مصادر انه تخطى الثلاثة ملايين جنيه مصري.
وبذلك يكون المشهد قد عاد للتوتر من جديد فى قضية مقتل نيرة خاصة مع دخول المحامى اشرف نبيل بشكل مفاجىء لتولى الطعن، وقد يشعل المبارزات القانونية فى القضية لما اشتهر عنه من تمكنه من نقض العديد من احكام الاعدام الصادرة فى الاونه الاخيرة رغم صعوبتها .

كانت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين محمد خيرت المـُـرِّي، رئيس المحكــمة، وعضوية القاضيين، سعيد عبدالرشيد السمادوني، وهشام على جمال الدين غيث، القاضيين بمحكمة استئناف المنصورة، حيثيات النطق بحكم الإعدام على المتهم محمد عادل، والذي قتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة وقبل دخولها امتحان نهاية العام يوم 20 يونيو الماضي، بعدما طعنها 19 طعنة وذبحها مع محاولة فصل رقبتها.

وطالبت المحكمة في حيثيات حكمها المشرع بإذاعة أحكام الإعدام على الهواء أو جزء منها، لتحقيق الردع العام المنشود بعد تكرار حوادث الذبح ونشرها، مما يثير الذعر في نفوس الآمنين من أبناء الوطن.