السبت 20 أبريل 2024 04:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

محافظ المنيا يتابع ختام امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، ختام امتحانات شهادة الثانوية العامة، بعدد من اللجان، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان مواد "الأحياء" لشعبة العلوم، ومادة "الرياضة التطبيقية" لشعبة الرياضة، ومادة "الفلسفة والمنطق" للشعبة الأدبية، وذلك للتأكد من مدى التزام الطلاب داخل اللجان، وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم، بالإضافة لمتابعة تطبيق عدد من الإجراءات والتي تتضمن عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.

رافق المحافظ خلال جولته، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، دكتور محمد حلمي رئيس المدينة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا.

شملت جولة المحافظ، تفقد لجان مدارس "6 أكتوبر الابتدائية" "وأبناء الثورة" بحي شمال المدينة.

أعرب المحافظ، عن خالص أمنياته للطلاب بالنجاح و التوفيق في مستقبلهم، موجها الشكر لأولياء أمور الطلاب لمساندة أبناءهم للحصول على مستقبل واعد، والعمل على خلق جيل جديد يساهم في تحقيق مسار التنمية للوطن.

وأشاد "القاضي" بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، وغرف العمليات الرئيسية والفرعية، لإدارة ماراثون الثانوية العامة بجميع المراكز، والعمل على توفير البيئة والجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات.

هذا وقد أدي امتحانات الثانوية العامة، هذا العام 39 ألف و98 طالب وطالبة وتم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز.