الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:39 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يقبل رأس أهالى أبطال حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفيةالرئيس السيسي يقدم التحية لأسر أبطال حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفيةترقية قائدى القوات البحرية والجوية إلى رتبة فريق”الشئون المعنوية” تدشن مشروعا دراميا ثقافيا توعويا بعنوان ”مصرى”الطفلة يقين..كيف تعاملت الدولة مع ابنة إحدى القيادات التكفيرية”الشئون المعنوية” تدشن مشروعا دراميا ثقافيا توعويا بعنوان ”مصرى”صراخ وعويل داخل المحكمة.. انهيار والدة قاتل ”طفلة البراجيل” بعد الحكم بإعدامه (فيديو)لافروف: معظم الدول تتفهم صحة الموقف الروسي وتهديد الغرب لموسكو يعاكس حركة التاريخالصحة: فحص 3.754 مليون طفل ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج ضعف وفقدان السمعجمهورية لوجانسك: القوات الأوكرانية فقدت 110 جنود و3 دبابات و15 ناقلة جندنائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية بقرية دمشير بمركز المنياخارجية اليابان تعلن طرد القنصل الروسى فى مدينة سابورو

عربي ودولي

أوكرانيا: اتفقنا مع الغرب على عدم الكشف عن طبيعة المساعدات العسكرية

أعلن وزير الدفاع الأوكراني، أليكسى ريزنيكوف، أن أوكرانيا والدول الغربية اتفقت خلال الاجتماع الخاص بتوريدات الأسلحة على عدم الكشف عن طبيعة المساعدات التي تقدم لكييف.

وكتب ريزنيكوف على "فيس بوك" الأربعاء: "باتفاق مع الزملاء، سنحافظ على السرية بشأن الجزء الأكبر من حزم المساعدات القائمة والمستقبلية، التي تشمل توريدات الأسلحة والذخيرة وتدريب محاربينا وغير ذلك". وأضاف أن الإشارة الإيجابية من اللقاء هي التزامات شركائنا الجديدة بدعمنا برا وبحرا وجوا.

يذكر أن دول مجموعة الاتصال لتقديم المساعدات العسكرية لأوكرانيا عقدت اجتماعها الرابع يوم 20 يوليو بشكل افتراضى، لبحث تزويد أوكرانيا بمزيد من الأسلحة. وتضم المجموعة نحو 50 دولة، معظمها من أعضاء الناتو، وتقودها الولايات المتحدة.