الجمعة 29 مارس 2024 05:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

فن

راغب علامة يحيى حفلاً غنائيًا بالأردن يوم 14 اغسطس المقبل

يحيى النجم اللبناني راغب علامة حفلاً غنائيًا بالأردن يوم الاحد الموافق 14 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الفحيص ويقام الحفل على المسرح الرئيسى دير الروم الأرثوذوكس، ويعتبر مهرجان الفحيص هو مهرجان ثقافى فني منوّع يقيمه نادى شباب الفحيص سنويا تحت شعار "الأردن تاريخ وحضارة"، انطلق المهرجان عام 1990، واستمر دون انقطاع، وتمتد فعاليات المهرجان المتنوعة على مدار الأسبوع في بلدة الفحيص القديمة المعروفة بـ "روس البيادر

293387706_2545023238962524_6943640284923750510_n البوتر الدعائى للحفل

وأحيا النجم اللبناني راغب علامة حفلا مؤخرا بمنطقة التجمع الخامس وقدم باقة من أغانيه التي اشتهر بها وقدمها خلال مشواره الفني منها "طب ليه، اللى باعنا، آسف حبيتى". وغيرها من الأغانى، وألتقط له عدة صور المصور أحمد كوتي، والحفل من تنظيم وليد منصور.

يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة، طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "تعاليلى"، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

وقال راغب عبر حسابه على تويتر، عن أغنيته الجديدة: " تعاليلي.. هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها قدّام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته.

واحتفل النجم اللبناني راغب علامة، بعيد ميلاده يوم الثلاثاء 7 يونيو من الشهر الماضي، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1962 في بلدة الغبيري قضاء بعبدا لبنان، ونشأ في عائلةٍ مؤلفة من تسعة أخوة كان ترتيبه الرابع بينهم، وظهرت موهبتة منذ طفولته، وشجعه أساتذته، حيث لاحظوا تميزه في الحفلات المدرسية، وعلمه والده العزف على العود، ليُشارك في برنامجٍ إذاعيٍ وهو في الثانية عشر من عمره، ثم التحق بالمعهد الموسيقي اللبناني وتعلم العزف على العود، ودرس السولفيج، لتخرج بدرجة جيد جدا.