السبت 20 أبريل 2024 07:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

إيسترن كومباني يستدرج الاتحاد السكندري فى انطلاقة الجولة 26 للدوري

يستدرج فريق إيسترن كومباني نظيره الاتحاد السكندري في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في افتتاح الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل إيسترن كومباني المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حيث فاز 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 45 هدفاً آخر.

في المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادس عشر على جدول الترتيب، بعدما خاص الفريق 25 مباراة نجح خلالها في تحقيق 7 انتصارات مقابل 8 تعادلات و10 هزائم، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

ويعيش فريق إيسترن كومباني فترة صعبة للغاية في المركز قبل الأخير، رغم أنه لم يخسر في أخر ثلاثة مباريات حيث فاز على المقاصة والجونة وتعادل مع فاركو، لكنه ما زال في دائرة الخطر على مشارف الهبوط ووداع المسابقة.

واجتمع علاء عبد العال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إيسترن كومبانى، باللاعبين، وطالبهم بضرورة العمل على تدارك بعض السلبيات التى حدثت فى المباراة والتركيز فى المرحلة القادمة، خاصة أن المنافسة ليست سهلة وأكد صعوبتها.

بينما يسير الاتحاد السكندري بمستويات متفاوتة في المسابقة حيث جائت نتائجه في آخر 4 مباريات بالتعادل مع المصري والهزيمة من سيراميكا، وتحقيق انتصارين على فاركو ومصر المقاصة، ويأمل مدربه عماد النحاس في تحسين وضع الفريق بعدما تولى المسئولية خلفا للعميد حسام حسن.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها هشام صلاح الظهير الأيمن للاتحاد السكندرى سلامته، ليتأكد تواجده في لقاء إيسترن كومباني، حيث غاب اللاعب عن مباراة المصرى الأخيرة بعد أن اشتكى من شد فى الأمامية.