الخميس 29 سبتمبر 2022 06:40 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الخزانة الأمريكية تخطر البيت الأبيض باستعدادها لمواصلة عملها بعد الانتخابات النصفيةحكومة دراجي تتوقع تراجعا حادا في النمو وانخفاض نسبة العجز بإيطاليا خلال 2023فرنسا: سفينة تحمل 1000 طن مساعدات عينية لأوكرانيا تغادر مرسيلياواشنطن: عواقب استخدام الأسلحة النووية ستكون غير مسبوقةباكو تنفي اتهامات يريفان بانتهاكها وقف إطلاق النارمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث إنقلاب سياره ملاكي بترعة قنتير بطريق فاقوسالمنستيرى التونسي يتواصل مع المدير التنفيذى للأهلى للتنسيق بشأن وصوله لتونساتحاد المنستيري: الأهلي أحد عملاقة الكرة الإفريقية ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابيةجامعةالزقازيق تنعى طلاب كلية الطب بفاقوس الذين وافتهم المنية إثر حادث أليمجامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في المسابقة القمية للبحوث الإجتماعيةجامعة السادات تطلق قافله طبيه متخصصه بقريه ”العطف” مركز الباجور محافظة المنوفية ضمن مبادرة حياة كريمةدورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بأنواعها بمركز شباب المنزلة

رياضة

برشلونة يقدم نجمه الجديد روبرت ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام

قدم نادي برشلونة الإسباني الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق المنضم حديثاً من صفوف بايرن ميونخ الألماني في صفقة بلغت 45 مليون يورو بخلاف 5 ملايين متغيرات أخرى.

وتواجد خلال حفل تقديم ليفاندوفسكي لوسائل الاعلام خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي أكد خلال كلمته: "روبرت انت بذلت جهدا استثنائيا للوصول إلى هنا، ونحن نحتاجك في البارسا".

وقال ليفاندوفسكي خلال الكلمة التي ألقاها: "سعيد جدا لوجودي هنا، بالأمس رأيت الإمكانات التي يتمتع بها هذا الفريق، وأنا مستعد لأن أكون جزءا من هذا النادي الرائع".

أضاف ليفاندوفسكي: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، لقد كان الأمر صعبًا، لكن النهاية قد جاءت كما أريد".


يذكر ان حفل تقديم ليفاندوفسكي الى وسائل الاعلام جاء بولاية ميامي الأمريكية حيث يقيم الفريق هناك استعداداً لخوض عدد من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا أعلن فيه تعاقده مع ليفاندوفسكى في صفقة تصل قيمتها على 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغييرات.

ووقع ليفاندوفسكى على عقد مع برشلونة لمدة 4 مواسم قادمة، مع وجود شرط جزائى تصل قيمته إلى نصف مليار يورو.

وكان نادى برشلونة الإسبانى، أعلن السبت الماضى تعاقده رسميًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى برشلونة بيانا رسميا ذكر فيه "اتفق برشلونة وبايرن ميونخ على إنتقال ليفاندوفسكي، في انتظار الفحص الطبي وتوقيع اللاعب".

وتصدر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، قائمة أغلى صفقات البيع في تاريخ نادى بايرن ميونخ الألماني عقب رحيله عن الفريق البافارى لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة أغلى الراحلين عن الفريق البافارى في تاريخه، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، متفوقا على دوجلاس كوستا الذى انتقل من البايرن إلى يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.