الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:04 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فرنانديز يعلق على مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد وانضباط تين هاج

تحدث النجم البرتغالى برونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مستقبل مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، والذى يرغب فى مغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فرنانديز فى تصريحات صحفية،:"كريستيانو كان هدافنا الموسم الماضي ، لقد جلب لنا الأهداف ، لكن الأمر ليس بيدي ، الأمر متروك للنادي وكريستيانو لاتخاذ القرار".

وأضاف قائلا:" لا أعرف ما إذا كان رونالدو يريد المغادرة، الشيء الوحيد الذي سألت كريستيانو ، عندما لم يحضر ، كان إذا كان كل شيء على ما يرام مع العائلة ، قال ما كان يحدث ، هذا كل شيء ولا شيء أكثر ".

وتابع قائلا:"لا أعرف ما قاله كريستيانو للنادي وللمدير الفنى، لا أعرف ما يدور في رأسه. مما نعرفه ، كان يعاني من مشاكل عائلية ، لذلك علينا المغادرة هو وحده ".

وعن وضع الفريق مع المدير الفنى الجديد تين هاج، قال برونو:"أعتقد أننا افتقرنا إلى الانضباط لفترة من الوقت، الانضباط لا يقتصر فقط على طريقة اللعب على أرض الملعب ، بل هو أيضًا خارج الملعب ، وليس التأخر عن الاجتماعات والوجبات".

وواصل قائلا:"نعلم أننا إذا لم نفعل ما يطلبه، فإننا نخرج من الفريق ، ولا نلعب ، لذلك أعتقد أن هذا أمر جيد، يريد مني تقديم تمريرات حاسمة ، لذا يجب أن أحاول. احتفظ بالكرة عندما أعتقد أنه يتعين علي الاحتفاظ بها ، أحاول التمرير عندما أعتقد أنه يجب علي ذلك. أحيانًا يسير هذا على ما يرام ، في بعض الأحيان بشكل سئ".