الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:43 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
الحكومة تكشف حقيقة وجود نقص في أدوية الأورام بمختلف مستشفيات الدولة على مستوى الجمهوريةالكرملين يعلق على دعوة قديروف.. وشروط استخدام النوويوزير الصحة يبحث مع ممثل منظمة الـ«يونيسيف» التعاون في برامج تعزيز صحة الأم والطفلالتعليم: تفعيل خدمة سداد المصروفات الدراسية على أقساط لطلاب المدارسوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانيةاحتجاجات في إيطاليا ضد استغلال الشركات لأزمة الطاقة ورفع الأسعارإنشاء وحدة مشتركة لتسهيل أعمال المستثمرين الكويتيين في مصرالحكومة تنفى وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكوميةوزير الدولة للإنتاج الحربي يهنئ العاملين بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبروزير التعليم يتفقد مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات ويحيل مدير الإدارة ومسئولي التخطيط والأبنية للتحقيقالصحة تحذر من كثرة الإنجاب: تسبب للأطفال أمراض التوحد والتقزم والأنيميارئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول موقف توافر المنتجات البترولية لتلبية احتياجات السوق المحلية

رياضة

فيتوريا: تواصلت مع محمد صلاح ولديه عقلية أحترافية كبيرة داخل الملعب

كشف البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن أنه قام بالتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب المصرى للحديث معه حيث من أفضل اللاعبين احترافية داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح روى فيتوريا خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة قائلا: "لا أرغب فى الحديث عن أحد اللاعبين فقط ولكن أفضل اللعب الجماعى، ولابد من العمل على السلبيات فى اداء منتخب مصر حاليا وهناك تطوير سوف يحدث فى اللاعب المصرى خلال المرحلة المقبلة ".

ويعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا موسعا حاليا بأحد الفنادق الكبرى، لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات.

ويمتد عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة ممتد لمدة 4 سنوات أي ينتهى في 2026، ويتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب.

ويحصل فيتوريا وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيها مصريا.

ويوجد شرط جزائى في العقد قيمته راتب 3 شهور لأى طرف يرغب في فسخ العقد قبل نهايته.

ولا يتضمن العقد بندا يمنح اتحاد الكرة المصرى الحق في إقالة فيتوريا اذا فشل في الفوز بأمم افريقيا 2023، حيث يرغب اتحاد الكرة المصرى في استكمال العقد للنهاية ويرفض فكرة التعامل بالقطعة خاصة وأن الكرة المصرية تحتاج حاليا لمشروع كبير من أجل بناء منتخب جديد.