الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:47 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

فيتوريا: من الآن أصبحت مصريا.. ولابد أن نكون ”يد واحدة” لتحقيق أهدافنا

أعرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بتولي تدريب الفراعنة في الفترة القادمة، مؤكدا: "فخر كبير أن أتواجد هنا لتدريب منتخب مصر وسعيد بأول يوم لي هنا وأتمنى الوصول إلى تحقيق أفضل النتائج وبالنسبة لي فخور بتواجدي هنا وأنا سعيد لتواجدي هنا ولتعاملي مع شخص بقيمة حازم إمام".

قال خلال المؤتمر الصحفي: "أشكر حازم إمام أنه نجح في شرح المشروع الذي يرغب في تحقيقه مع منتخب مصر، وجئت إلى هنا من أجله وهو تحدي كبير اني أتولى تدريب بلد تحب كرة القدم وشعبها يتنفس كرة القدم وملايين من المواطنين الذين سييدعموننا".

شدد: كل البرامج نعمل عليها وعلى استعداد للعمل بكل ما نملك من جهد وشفافية لأن هذه هي الماركة المسجلة باسمنا".

تابع: "عندنا طريق ظاهر اننا علينا الوصول لشيء جيد وتحديات صعبة ولكن يمكننا تسهيلها وما أريد قوله انني سأكون من اليوم مصري منكم وسأكون بحاجة إلى تكاتف كل المصريين يكونوا في ظهري، ولدي أمل اني سأصل لنقطة بكم ولا يوجد أحد يستطيع الوصول لنقطة بمفرده، وشخص مثلي من خارج البلد يصبح واحد منكم ولابد أن نكون يد واحدة حتى نصل للهدف الذي نريده".

أشار: علينا أن نكون كلنا فخورين اننا نمثل بلدنا واظن علينا أن نبقى كلنا يد واحدة واشكركم جميعا وهيا بنا نعمل من أجل تحقيق أهدافنا".