الخميس 1 ديسمبر 2022 06:42 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف ممثلى ١٤٠ من شركات السياحة والسفر الألمانيةغرفة الإسكندرية تعلن عن تسهيل استخراج الختم الالكتروني للفاتورة الضربيةجامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا عن كيفية التعامل مع الإيذاء البدني والتحرش في الأماكن العامة بكليتي التربية والتربية الرياضيةجنايات الإسكندرية الحبس سنة واحدة لصيدلي تسبب في وفاة طفلرئيس جامعة المنصورة :افتتاح المنصورة الجديدة طفرة لم تحدث فى محافظة الدقهليةالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لطلائع الجيشتغييرات عديدة في تشكيل الزمالك إستعدادًا لمواجهة المصري في الدوري المصريسؤال في القانون.. ما هي مدة حضانه الأطفال بالنسبة للأم ؟انطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز”إنتهاء الشوط الأول بين بلجيكا وكرواتيا بالتعادل السلبي في كأس العالم 2022المغرب تتقدم علي كندا بهدفين في الشوط الأول بكأس العالم 2022يوسف النصيري يسجل الهدف الثاني للمغرب أمام كندا في كأس العالم 2022

المحافظات

تموين الشرقية: حملات مفاجئة على محطات الوقود والمخابز لضبط المخالفين بصان الحجر

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالأسعار المحدده ومراجعة تراخيصها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت إدارة تموين الحسينية بحملة تفتيشية برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله و مفتشي الإدارة واسفرت الحملة عن تحرير المحاضر الآتية :-

· تحرير محضر رقم ٥٤٧٥ جنح صان الحجر ضد ش.س.ع صاحب محطة وقود سيارات بصان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة.

· تحرير رقم ٥٤٧٦ جنح صان الحجر ضد م . ا . ب صاحب طلمبه رصيف بناحيه عزبة التوايهه بصان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة.

· تحرير رقم ٥٤٧٧ جنح صان الحجر ضد ع . ص .ع صاحب محطة وقود سيارات بصان الحجر وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار.

· تحرير رقم ٥٤٧٨ جنح صان الحجر ضد ع.ا.ب صاحب طلمبه رصيف بناحيه صان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة.

· تحرير رقم ٥٤٧٩ جنح صان الحجر ضد ط.ص.ن صاحب طلمبه رصيف بناحيه صان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة.

· تحرير رقم ٥٤٨٠ جنح صان الحجر ضد ا.م.ا صاحب محطة وقود سيارات بصان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة.

· تحرير رقم ٥٤٨١ جنح صان الحجر ضد ا.س. صاحب محطة وقود سيارات بصان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة.

· تحرير رقم ٥٤٨١ جنح صان الحجر ضد ا.س.ت صاحب محطة وقود سيارات بصان الحجر وذلك لإدارتها بدون ترخيص من الجهات المختصة

· تحرير 7 تقارير ضد أصحاب مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية و عدم تقديم بون للمواطنين من مكينه المخبز و عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وبيانات المخبز وعدم نظافه أواني العجين بالمخبز.