الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:40 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعدرئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القياديةعاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهمالبرتغال ضد سويسرا.. راموس يسجل هدف برازيل أوروبا الثالث في الدقيقة 51مصر تضيء برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بصعود صقور الأطلسي إلى ربع نهائي كأس العالممدير عام الكرنك والكباش: مؤتمر المناخ سبب ازدهار السياحة فى مصرمنتخب البرتغال يدك سويسرا بثنائية راموس وبيبي في الشوط الأولإزالة 77 إشغال طريق في مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة

عربي ودولي

الجيش الصومالى يعتقل عناصر إرهابية بإقليم شبيلى السفلى

تمكن الجيش الوطنى الصومالى من تنفيذ عملية عسكرية مخططة فى منطقتى ليغو، وياقبروينى التابعتين لإقليم شبيلى السفلى، تم خلالها اعتقال عناصر إرهابية تقوم بمهاجمة تلك المناطق.

وقال قائد الكتيبة الـ 64 للجيش الصومالي علي عبد الله هلع، الذى قاد العملية - في تصريح ، وفقا لوكالة الأنباء الصومالية اليوم الأربعاء، إن الهدف من العملية هو إخراج إرهابيي الشباب من المناطق وضمان أمن السكان الذين يعيشون في تلك المناطق، مضيفا أنه تم خلال العملية اعتقال عناصر ارهابية تقوم بمهاجمة المناطق التي نفذت فيها العملية.

يذكر أن القوات الحكومية الصومالية نفذت مؤخرًا عمليات في العديد من مناطق محافظة شبيلي السفلى لمطاردة مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة، حيث تم تحرير المسلحين من العديد من المناطق الواقعة في إقليم شبيلي السفلى.