الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:20 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

رياضة

سواريز يتسلم تقريرًا من طبيب الأهلى عن أكرم توفيق قبل عودته للتدريبات

تسلّم البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تقريراً من الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق عن حال أكرم توفيق لاعب الفريق الذي أنهى مؤخراً برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر.

وأستفسر المدرب البرتغالي من طبيب الأهلي عن موقف أكرم توفيق وموعد عودته للتدريبات الجماعية ، وأكد الدكتور أبوعبلة للمدير الفني أن أكرم أنتهى مؤخراً من جميع مراحل التأهيل سواء تلك التى خاضها في النمسا أو القاهرة أو قطر.

وأعلن الأهلي جاهزية أكرم توفيق للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة الزمالك المحدد لها بعد غد ، الخميس،فى نهائي كأس مصر.

وأوضح النادى أن الاستعانة بأكرم ستتوقف على مدى جاهزيته الفنية والبدنية التى سيحددها البرتغالي ريكاردو سواريز، وفقا لحالة اللاعب بعد المشاركة فى التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن اللاعب سيكون متاحا للاستعانة به في المباريات المتبقية من عمر الدوري للموسم الحالي.

ونشر أكرم توفيق فيديو عبر حسابه على إنستجرام يعلن تعافيه التام من الإصابة بالرباط الصليبي وجاهزيته للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، وجاء إعلان أكرم توفيق جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بطريقة غير تقليدية من خلال الظهور في فيديو يرتدي فيه زي أرطغرل وهو قائد تركي سابق ويشير فيه إلى جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة في التدريبات.

وعاد أكرم توفيق من قطر مؤخرا بعد إنهاء برنامجه التأهيلي في أحد المراكز المتخصصة في إصابات الملاعب والطب الرياضي.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر يناير الماضي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت بالكاميرون.